مشاهده البث المباشر لمباراه برشلونه ومايوركا الدوري الاسباني
recent
عن موقعنا

السبت، 13 يونيو 2020

مشاهده البث المباشر لمباراه برشلونه ومايوركا الدوري الاسباني

Barcelona-maiorca

مشاهده البث المباشر لمباراه برشلونه وريال مايوركا ضمن منافسات الدوري الاسباني، مباراه اليوم ضد منافسات الجوله الثامنه والعشرون من عمر البطوله ، يدخل فريق نادي برشلونه المباراه وعينه على تحقيق الانتصار من اجل الاستمرار في المنافسه على لقب الدوري الاسباني ، بينما فريق نادي ريال مايوركا فيسعى الى الخروج نتيجه ايجابيه من اجل الخروج من المركز المتاخر الذي يحتله حتى الان .

ترتيب الفريقين بالدوري

يدخل اليوم فريق نادي برشلونه المباراه وهو في المركز الاول في صدره ترتيب الليجا ، حادثه في 27 مباراه لعبها فريق نادي برشلونه استطاع ان يكون في المركز الاول في ترتيب الليجا برصيد 58 نقطه ، بينما فريق نادي ريال مايوركا فيوجد الان في المركز الثامن عشر في ترتيب الليجا برصيد 28 نقطه فقط.

مشوار برشلونه بالدوري

هدف نادي برشلونه 27 مباراه من مباريات الليجا استطاع خلالها تحقيق الانتصار في سبعه عشر مباراه ، بينما تعرض فريق نادي برشلونه للهزيمه في خمس مباريات، وخرج فريق نادي برشلونه بحاله التعادل في اربع مباريات ايضا حتى الان.

مشوار مايوركا بالدوري

غدا فريق نادي مايوركا الاسباني 27 مباراه من مباريات الليجا ان استطاع خلالها ان يحقق الفوز في سبعة مباريات ،بينما حقق فريق نادي مايوركا التعادل في اربع مباريات ،وخرج فريق نادي مايوركا بني نتيجه الهزيمه في 16 مباراه .

توقيت المباراه

تنطلق المباراه اليوم في تمام الساعه العاشره مساء بتوقيت القاهره، وساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت مكه المكرمه، الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت سوريا،الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت العراق ، الساعه الحاديه عشر مساء بتوقيت فلسطين ، الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت لبنان ، الساعه الحاديه عشر مساءا بتوقيت اليمن ، الساعه العاشره مساءا بتوقيت السودان ، الساعه العاشره مساءا بتوقيت تونس ، الساعه التاسعه مساء بتوقيت الجزائر ، الساعه الثامنه مساء بتوقيت المغرب .

المبارة انتهت 4-0

إرسال تعليق